أرسل رسالة
news

سوق الجمال الآسيوي

July 6, 2018

1. التقليد والطبيعة

كان الجمال المستدام والطبيعي والعضوي اتجاهًا كبيرًا في Cosmoprof Asia 2017 بقاعة جديدة تمامًا مخصصة للعلامات التجارية الطبيعية والعضوية .

يزداد الطلب على مستحضرات التجميل الطبيعية بقوة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تعتمد العديد من العلامات التجارية الأسترالية والنيوزيلندية العارضة في Cosmoprof Asia على الطبيعة كعامل رئيسي للنجاح ، لا سيما في قطاعات رعاية الأطفال والعناية بالشمس والعناية بالبشرة. يحاول العارضون التايلانديون لعب نفس اللعبة ..

في الصين ، في سياق التصنيع السريع والتوسع الحضري ، ولكن أيضًا بسبب سلسلة الفضائح الصحية ، فإن الاهتمام بالمنتجات الطبيعية - التي يُنظر إليها على أنها أكثر صحة - يقترن بحنين معيّن مقابل حكمة الأجداد وبالتالي يستفيد المنتجات التي تدعي الإلهام من الطب الصيني التقليدي و / أو الدوائية .

دعنا نلاحظ أيضًا أن تطوير منتجات تجميل القاعات في المنطقة مرتبط جزئيًا بالبحث عن المنتجات التي تُعتبر طبيعية أكثر ، أيًا كان وزن البلدان الإسلامية - مثل إندونيسيا - يساهم أيضًا في تطوير هذا العرض.

2.Masks

وفقًا لبحث حديث أجرته شركة Mintel ، شكلت آسيا والمحيط الهادئ 76 ٪ من جميع عمليات إطلاق قناع الورقة العالمي في عام 2016 ، تليها أوروبا (16 ٪) والولايات المتحدة (8 ٪). أصبح المنتج الآن ميزة متكررة في روتين العناية بالبشرة لدى العديد من المستهلكين.

في Cosmoprof Asia ، كانت أقنعة الجمال في كل مكان ومن كل نوع (هيدروجيل ، قناع ورقة ، السليلوز الحيوي ، رقعة فيل). على سبيل المثال ، عرضت العلامة التجارية الكورية Oozoo أقنعة فريش كبسولة جديدة ، والتي تحافظ على المكونات النشطة الحساسة في كبسولة محكمة الإغلاق لحماية سلامتها حتى استخدام المستهلك. تتوفر أقنعة الجمال لتلبية احتياجات أي منطقة معينة من الوجه (الأنف والذقن والخدين والعينين والشفتين). كما تقدم الأقنعة الرجالية ، خاصةً من العلامات التجارية الكورية ، نموًا سريعًا.

3. العلامات التجارية برستيج

دفعت رغبتهم في "بشرة خالية من العيوب" النساء الآسيويات إلى النمو باعتبارهن أفضل مستهلكات "التعليم الذاتي" في العالم ، مؤمنين بفعالية المنتج وأهمية الاستثمار في العناية بالبشرة ومنتجات التجميل. وفقًا لـ Euromonitor International ، نتج عن هذا التوسع الروتيني للعناية بالبشرة في المنطقة ، حيث بلغ عدد العناصر ما يصل إلى 10 عناصر وعزز شريحة العناية بالبشرة المتميزة .

في الصين ، استفاد هذا الاتجاه إلى حد كبير من العلامات التجارية الراقية المستوردة من اليابان أو كوريا أو فرنسا أو الولايات المتحدة. تم تضخيم هذا الاتجاه بأهمية التجارة الإلكترونية التي سهلت الوصول إلى المنتجات.

4. التلوث الحضري

منذ بداية عام 2010 ، زاد عدد منتجات العناية بالبشرة المزعومة ضد التلوث بشكل مستمر في آسيا ، حيث ظهر هذا الاتجاه قبل أن ينتشر في جميع أنحاء العالم .

يبحث المستهلكون بشكل متزايد عن حياة أكثر صحة وسعادة وأكثر توازناً. وقال ماثيو كرابي ، مدير الأبحاث في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في مينتيل: " إنهم يريدون الترياق للازدحام الحضري والتلوث البيئي ، وأكثر خضرة للمدن الصديقة للناس ".

5. مسابقة الرجال

إن أهمية سوق الرعاية الصحية للرجال هي ملفت للنظر عند زيارة معرض مثل Cosmoprof Asia.

وفقا لمسح أجراه مؤخرا مجلس تنمية التجارة في هونغ كونغ ، فإن 63 في المائة من مستهلكي الجمال الذكور الصينيين يبلغون عن استخدام حليب منظف أو لوشن أو كريم للوجه. تشير البيانات الديموغرافية أيضًا إلى أن سياسة الطفل الواحد المقترنة بتفضيل الآباء الصينيين على الأولاد أدت إلى ولادة 25 إلى 30 مليون رجل أكثر من النساء في السنوات الثلاثين الماضية. لن يتزوج الكثير من الرجال الصينيين! والنتيجة هي زيادة اهتمام الرجال بمظهرهم. ولأسباب أخرى (طول الخدمة العسكرية التي تؤخر دخول سوق العمل) ، لوحظت نفس الظاهرة في كوريا.